Testogen مراجعات: أفضل التيستوستيرون معززة التي تعمل



إذا كنت تعمل بجد في صالة الألعاب الرياضية مع اتباع نظام غذائي سليم ولكن لا تحصل على النتائج المرجوة، وربما كنت في حاجة الى ملحق لمساعدتك. المنشطات التي تم حظرها من قبل FDA قد تساعدك في البداية ولكن في المدى الطويل، وسوف يؤدي حتما ضرر لجسمك. وانخفاض مستويات هرمون تستوستيرون لا تعطيك إلا المتاعب لكسب العضلات الهزيل ولكن أيضا أن يسبب السمنة، وخفض مستويات الطاقة، العجز الجنسي، ضعف الانتصاب مع انخفاض الرغبة الجنسية والمشاكل الصحية الأخرى ذات الصلة. زيادة مستويات هرمون التستوستيرون يلعب دورا هاما في بناء الجسم. لأنه يزيد مستويات القدرة على التحمل والطاقة وتحرق الدهون بسرعة، ويحسن المزاج، مع تركيز أفضل، ويزيد من الرغبة الجنسية مع الانتصاب أفضل.

لماذا يجب عليك استخدام Testogen

Testogen هو الداعم هرمون تستوستيرون الطبيعية التي وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير التي تساعد في إنتاج هرمون تستوستيرون في الجسم. لأنه يزيد هرمون التستوستيرون الحر ويقلل من هرمون الاستروجين (الهرمون الأنثوي) من جسمك بحيث يمكنك حرق الدهون بسرعة وجمع عضلات قوية والهزيل.

شراء حبوب هرمون تستوستيرون على الانترنت

مزيج ممتاز من المكونات القوية يجعل Testogen فعالة جدا

حمض الأسبارتيك D-(2000 ملغ)

العنصر الأكثر شيوعا والتي سيكون لها أي معززة التستوستيرون الجيد هو حمض الأسبارتيك D-(DAA). وتبين البحوث أن هذه الأحماض الأمينية وحدها يمكن أن تعزز مستويات هرمون تستوستيرون أكثر من 40٪ مع 12 يوما فقط من الاستهلاك. Testogen يأتي مع الجرعة المثالية لمستويات متدنية لا تعمل وجرعات عالية جدا قد يعطي الصداع والتقلبات المزاجية المفاجئة أو زيادة حب الشباب.

تيريستريس (300 ملغ)

كتل الكولسترول في الشرايين وقف تدفق الدم مما يؤدي إلى نوبة قلبية. يتحكم هذا عشب ارتفاع الكولسترول وضغط الدم وتوفير وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية وزيادة الرغبة الجنسية مع أفضل الدورة الدموية. وقد وجدت الدراسات أن الجرعة العالية من هذه انتزاع الاعشاب يمكن أن تعزز مستويات هرمون تستوستيرون.

باناكس الجينسنغ (250 ملغ)

هناك العديد من أنواع نبات الجنسنغ باناكس الجينسنغ لكن (يشار إليها أحيانا باسم الجينسنغ الكورية) مثالية لتعزيز مستويات هرمون تستوستيرون، وزيادة الرغبة الجنسية وتوفير جميع الفوائد الصحية مستديرة. لأنه يزيد من مستوى أكسيد النتريك في الدم لتحسين الدورة الدموية في
الجسم مما يساعد على زيادة مستويات الطاقة، وزيادة إنتاج هرمون التستوستيرون الحر، وتحمل الإجهاد البدني، ويكون الانتصاب القضيب أفضل.

استخراج الحلبة (200 ملغ)

الهرمونات هو انزيم وجدت في الدهون في الجسم يقلل من هرمون التستوستيرون عن طريق تحفيز إنتاج هرمون الاستروجين في جسم الرجل. هذا مقتطف بنات هذا النشاط من الهرمونات، وكذلك يساعد على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون من أجل الحصول على كتلة العضلات. وينظم مستويات السكر في الدم أيضا بحيث لا تؤثر على مستويات هرمون تستوستيرون في الجسم. هذا مقتطف يحرق الدهون بسرعة، وأيضا لديه العديد من الفوائد الصحية الأخرى مثل تحسين الصحة القلبية الوعائية، وتحسين التركيز، وزيادة الرغبة الجنسية.

الزنك (72 ملغ)

هذا هو أكثر المعادن أهمية للنمو العضلات والتي تساعدك على الحفاظ على الجسم المذكر مع زيادة مستويات هرمون تستوستيرون. فمن ثبت سريريا مثير للشهوة الجنسية وهرمون التستوستيرون معززة. كما أنه يقيد نشاط الهرمونات ويزيد من عدد الحيوانات المنوية. عادة، الزنك غير متوفر في الغذاء اليومي. جرعة من الزنك في Testogen هي على الجانب الأعلى وهكذا، فمن الأفضل لتخطي الغذائية الغنية بالزنك إذا كنت تأخذ هذا الملحق لأنها قد تؤدي إلى التسمم الزنك يسبب الغثيان والصداع.

فيتامين B6 (56 ملغ)

على الرغم من هذا الفيتامين لا تعزز إنتاج هرمون التستوستيرون، وأنه يساعد على الحفاظ على مستويات هرمون تستوستيرون في الجسم، والحد من إنتاج هرمون الاستروجين.

فيتامين B2 (20 ملغ)

هذا الفيتامين مضاد للأكسدة مما يزيد من مستويات الطاقة والقدرة على التحمل. يحسن الدورة الدموية أيضا مع هذا الفيتامين.

فيتامين B5 (12 ملغ)

وتشير النظريات أن هذا الفيتامين يعزز أيضا إنتاج هرمون التستوستيرون كما أنها متورطة في تركيب الكولسترول في الخصيتين. لذا، فمن المهم أن يكون هذا العنصر وكذلك في الخاص بك ملحق التستوستيرون معززة.

شراء حبوب هرمون تستوستيرون على الانترنت

فيتامين D3 (10 ميكروغرام)

هذا الفيتامين يضمن تخليق البروتين أفضل لنمو العضلات الهزيل وحرق الدهون عن طريق زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون. أيضا، فإنه يوفر القوة البدنية التي تجعل عضلاتك قوية. كما أنها تساعد على امتصاص الكالسيوم للحفاظ على عظام قوية وأسنان صحية. على الرغم من أنها لا تتوفر في أشعة الشمس أيضا، من المهم أن تؤخذ في كمكمل لانخفاض مستويات هذا الفيتامين ليست مفيدة.

السيلينيوم (45.2 ميكروغرام)

هذا المعدن يعزز المواد المضادة للاكسدة مما يساعدك على إزالة السمية من الجسم مساعدة إنتاج التستوستيرون سمية يعيق إنتاج الهرمونات. أيضا، فإنه يساعد على تقليل ضعف في الجسم والتعب.

كل المكونات التي تشكل Testogen ليس لها أي آثار جانبية. لذلك، يمكنك الاعتماد كليا على Testogen أن تؤثر لا سلبا على صحتك . ومع ذلك، وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون قد يزيد الغضب وتسبب حب الشباب، أو تعطيك الانتصاب القضيب كثير من الأحيان.

فوائد زيادة مستوى التيستوستيرون

  • كسب العضلات الهزيل. Testogen يساعد في تحسين تخليق البروتين للحصول على المزيد من كتلة العضلات من خلال زيادة مستويات هرمون تستوستيرون في الجسم.
  • يحسن القوة البدنية. وسوف تشعر أنك الزيادة في القوة البدنية الخاصة بك بسهولة عن طريق رفع الأوزان الثقيلة. سوف تكسب العضلات في حجم تكون قوية أيضا.
  • تحرق الدهون الزائدة. الدهون في الجسم هو مفيد ولكن الدهون الزائدة ليست كذلك. على الرغم من Testogen ليس حبوب منع الحمل لتقليل السمنة، فإنه يساعد على حرق الدهون الزائدة لديهم مستويات هرمون التستوستيرون أعلى والحصول على اللياقة البدنية كبيرة مع التدريبات والنظام الغذائي السليم.
  • يزيد من قوة العظام. مستويات عالية من هرمون التستوستيرون يزيد من كثافة العظام تقوية العظام لدعم العضلات المكتسبة حديثا والقوة البدنية.
  • يزيد من مستويات الطاقة. سوف Testogen تساعد على تقليل التعب من الأنشطة اليومية يجعلك تشعر حيوية دائما.
  • أفضل الدورة الدموية. تدفق الدم بشكل أفضل الغني بالأكسجين يعزز تركيزك، وانخفاض الضغط وزيادة إنتاج هرمون التستوستيرون.
  • تحقيق نتائج سريعة. فإن مستويات عالية من هرمون التستوستيرون الحر في جسمك تساعدك على تحقيق فوائد العمل في صالة الالعاب الرياضية بسرعة.
  • يزيد من الرغبة الجنسية. وارتفاع هرمون التستوستيرون levels- أعلى يكون الدافع الجنسي. سيكون لديك أيضا الانتصاب أفضل للأداء الجنسي كبير.
  • يزيد من الفعالية في الرجال. كما التستوستيرون يلعب دورا هاما في إنتاج السائل المنوي، فإن مستويات أعلى زيادة عدد الحيوانات المنوية لتحسين الخصوبة.
  • الفوائد الصحية الأخرى. فهو يساعد على الحفاظ على مستويات السكر في الدم في الاختيار ويحسن صحة القلب والأوعية الدموية. أيضا، واستيعاب أفضل من الكالسيوم في الجسم يساعد على الحفاظ على صحة الأسنان.

حيث لشراء حبوب هرمون تستوستيرون Testogen

وانخفاض مستوى هرمون تستوستيرون في الجسم يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على التدريب الخاص بك، والجنس والحياة، ومستوى الطاقة، وقدرتك على حرق الدهون. مع TestoGen كنت قادرا على زيادة مستواك في طريقة سريعة وسهلة والتمتع بجميع المزايا التي تأتي معها. Testogen يمكن القول إن أفضل معززة التستوستيرون المتاحة في السوق. وهو مثالي للرجال الذين هم على استعداد لبناء اللياقة البدنية الجيدة وينصح بشدة للرياضيين، بناة الجسم، والرجال الذين يعانون من انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون. إذا كنت ترغب في شراء Testogen، هنا هو ثمن Testogen:

المنتج Testogen أفضل عرض السعر اشتري الآن
30 أيام العرض
(1 زجاجة)
$59.95
$54.95
اشتري الآن
العرض 3 أشهر
(2 زجاجات + 1 زجاجة)
$179.95
$119.95
اشتري الآن
العرض 5 أشهر
(3 زجاجات + 2 زجاجات مجانا + 1 تطهير الشاي مجانا)
$299.75
$179.95
اشتري الآن
شراء Testogen من الموقع الرسمي

Author: Karina Vien

Karina Vien is a registered nutritionist currently working with veterans. she likes to write monthly health and nutrition article associate with medical doctor and psychologist published on website and app. She is passionate about lifestyle changing. She would like to show to the world that healthy living is fun and enjoyable, and people could be in the best version of themselves if the mind, body, and soul are healthy.